أعلنت شركة "فيسوك"، الثلاثاء، عن بدء بثها للإعلانات التجارية عبر تطبيق تبادل الرسائل التابع لموقعها "فيسبوك ماسنجر"، وفقاً لما نشرته الشركة على مدونتها.
وأشارت الشركة إلى أن خدمة "ماسنجر" تستهدف الحصول على "طرق جديدة وخلّاقة لمساعدة الأعمال والمطوّرين بالاتصال مع أكثر من 1.2 مليار شخص حول العالم، ممن يستخدمون المنصة شهرياً."
وذكرت الشركة بأنها ستستخدم أساليب استهداف الجمهور لمساعدة المطوّرين في مجال الأعمال في التواصل مع الناس حول العالم.
وذكرت الشركة بأن المنتجات الإعلانية عبر "ماسنجر" ستأتي وفقاً لثلاثة أشكال:
ستظهر الإعلانات عبر الصفحة الرئيسية لتطبيق "ماسنجر"، وعند ضغط المستخدم على الإعلان قد ينتقل إلى الموقع الإلكتروني لصاحب الإعلان أو إلى محادثة مباشرة للمسؤولين عبر التطبيق.
يمكن أن تقترح الإعلانات على المستخدمين وفقاً لتفاعلهم مع معلِن معين عبر صفحاتهم في "فيسبوك" أو "انستغرام" أو "ماسنجر"
يمكن للمعلنين أن يحصلوا على رسائل مميزة، تتيح لهم إعادة التواصل مع أشخاص بدأوا الحوار معهم.